رياضة

أفضل لاعب كرة قدم بالعالم في 2020

” غلوب سوكر ” تعلن عن اللاعبيـن المرشحين لنيل الجائزة في 2020 ، أوضح المسؤولون و القائمون و المنظمون لإحتـفال / غـلوب سـوكـر / العالمي عن القائمة التي تضم المرشحين لأفـضل لاعب و مدرب للعـام الجاري 2020 .

وهذه الجائـزة يتـم منحها لأفضل لاعب كرة قـدم بالعالـم والتي كانت في الأعـوام الأربعة الماضية من نصيب البرتغـالي كريسـتيانورونـالدو .. إضافة إلى مجموعة جوائـز أخرى لوكـلاء اللاعبـين و المدربيـن و الحكام وحراس المرمى و الأنـدية و اللاعبيـن العرب .

هذا و تـم تحديد ثمانية من المرشحين للفـوز بجائـزة غلـوب سـوكـر ضمن القائمة إضافة إلى أنـهم من أفضل اللاعبيـن ضمن الفرق الكرويـة وهـم : هـداف برشلـونة ليـونيل ميـسي – ثـنائي بـايرن ميـونخ روبـرت ليـفانـدوفسكي بولنـدي الأصل و سيـرج غنـابري ألماني الأصل – نجـم يوفنـتوس كـريسـتيانو رونـالدو – مدافـع فريق باريس سان جيرمان مـاركيـنـيوس – و اللاعب الإيطالي شيـرو إيـموبيـلي – مهاجم فريق ريال مدريد كريم بنـزيما فرنسي الأصل – جناح نـادي ليفربول اللاعب السـنغالي سـاديو مانـي .

و يـما يخص القائمة التي تضم أسماء أفضل مـدرب لـعام 2020 من نصيب الأسماء التالية :

  • المدرب الألماني هـانز ديـتر فليـك / بـايرن ميـونخ /
  • المدرب الألماني يورغـن كلـوب / ليـفربول /
    • المدرب الإيطـالي جيـان بـييـرو غاسبـريني / أتـالانـتا /
  • المدرب الإسبـاني جـوليـين لـوبـيتـيغي / إشبـيليـة /
  • المدرب الألماني تـوماس تـوخيل / باريـس سـان جيـرمان /

هـذا وسيكون الإختيار النهائي للمرشحين و الفـائزين عن طريق لجنـة تحـكيم دبـي / غلـوب سـوكـر / بالإضـافة للمشـجعين .

سيـكون ضمن لجنـة التحكـيم مجموعة من الخبراء المختـصين بالرياضة إضافة إلى رواد وصنـاعة الرياضة و كـرة القـدم .. وسيكون الحفل لتـوزيع الجـوائز في مديـنة دبي في 27 ديسمبر.

” غلوب سوكر ” تعلن عن أسماء اللاعبيـن المرشحين لنيل الجائزة في 2020 خلاصة الموضوع في شبكة عندي تريندي

المصدر : RT

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Pin It on Pinterest

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلاُ وليس امراً تعطيل حاجب الإعلانات عند تصفحك لموقعي فأنا اسعى جاهداً لكسب رزق بمجهودي و مداومتي على بناء محتوى ملفت للجمهور الرائع مثلك ♥ مع جزيل الشكر